الجديد في هوليود

عدد نادر لمارلين وأزياء لجنيفر ومسدس جيمس بوند

كتبت:رانيا علوي

 لم ولن تنتهي أخبار نجوم هوليوود التي نستمتع كثيرا بمتابعتها رغم أنها تكون في بعض الأحيان غريبة علينا بعض الشيء ، لكننا ننتظرها بشغف .

فمن أهم الأخبار العالميـة التى حدثت مؤخرا لقد تم بيع مسدس استخدم منذ فترة طويلة لتصوير اللقطة الإعلانية لفيلم جيمس بوند وهو يحمل اسم «From Russia With Love» مقابل 277250 جنيها إسترلينيا أى مايعادل «439 ألف دولار أمريكى» وذلك فى مزاد علنى فى لندن .

المسدس وهو من نوع «والثر» حمله شون كونرى الذى جسد شخصية جيمس بوند أثناء التقاط الصورة الرئيسية التى ظهرت فى بوستر ضخم للحملة الإعلانية للفيلم فى عام 1963 .

جدير بالذكر أنه تم عرض نفس المسدس بمزاد علنى آخر فى عــام 2001 وتـم بيعه حينــهـا بـ 14100 جنيه إسترلينى .

وعن الخبر الثانى الذى يتحدث أيضا عن البيع لكن هذه المرة بالمزاد ، فستباع أحد الأعداد النادرة لمجلة البلاى يوى إحدى المجلات الأجنبية الشهيرة فى مزاد علنى فى المدينة الأمريكية نيويورك سيقام يوم الثامن من شهر ديسمبر 2010 الحالى ، ويحمل غلاف العدد صورة الممثلة الشهيرة مارلين مونرو ، وهو كان أول عدد للمجلة تم إصداره عام 1960 .

يذكر إنه سيعرض خلال هذا المزاد العلنى ، لوحة الرسام الأسبانى الشهير سلفادور الى التى رسمت خصيصا للمجلة وسوف يتراوح سعر اللوحة ما بين 100 و150 ألف دولار .

من جهة أخرى بإمكاننا حاليا أ ن نرى مجموعة من أكثر من 100 صورة لم تنشر من قبل لمارلين مونرو لأول مرة فى كتاب جديد باسم مارلين 1953 .

التقط الصور المنشورة بالكتاب المصور جون فاشون خلال قيامه بمهمة لصالح مجلة لوك فى البرتا بكندا عندما كانت مارلين تقوم بتصوير فيلم «نهر بلا عودة» مع روبرت ميتشوم .

جنيفر لوبيز متعددة المواهب من تمثيل لغناء لتصميم أزياء ، فقد قامت المطربة العالمية جينيفر لوبيز البالغة من العمر 41 عاماً بإنشاء خط جديد من خطوط الأزياء والموضة الخاصة بها والتى تتميز دائما بأنها أنيقة ومبهرة وذات ألوان زاهية ، وسيتضمن هذا الخط من أزياء الملابس الرياضية والأحذية النسائية وبعض قطع المجوهرات التى تكتب عليها اسمها والإكسسوارات ، كما ستطلق أيضا جينيفر مجموعة أزياء رجالية منها «قمصان وكرفتات وملابس رياضية خاصة بالرجال».

جدير بالذكر أن أول مرة قامت جينيفر بتصميم أزياء كان خلال عام 2001 .

من جهة أخرى لقد تألقت جينيفر لوبيز فى ليلة الموضة فى نيويورك بفستان لفت أنظار الجميع من توقيع المصمم اللبنانى جورج حبيقة بالرغم من أنها مصممة أزياء رائعة .

أما النجمة العالمية ماريا كارى فهى استطاعت أن تحقق الحلم الذى يراودها منذ عدة سنوات فقد أعلنت ماريا مؤخرا عن خبر حملها وذلك من خلال المجلة الفرنسية Parismatch وأكدت أن فترة الحمل هى الشهر الرابع وأنها لم تحدد بعد جنس المولود.

وقالت كارى مؤكدة شائعات تتردد منذ عدة نعم أنا حامل هذا صحيح مازال الحمل فى بدايته فنحن نتوقع الوضع فى فصل الربيع .

ويذكر أن ماريا كارى كشفت مؤخرا عن أنها فقدت جنينا فيما قبل بعد وقت قصير من زواجها بكانون فى عام 2008 لقد كانت رحلة طويلة لكنها كانت قاسية لأننى كنت أحاول الأحتفاظ بشىء من الخصوصية ولم يكن بأمر سهل وبسيط .

أوبرا وينفرى صاحبة مفاجآت كعادتها .....

بعد أن أقتربت من مغادرة حياة مقدمة البرامج والإنتقال إلى إدارة شبكتها التليفزيونية الخاصة قامت المقدمة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى بمفاجأة جمهورها حين وزعت عليهم هدايا قيمة بآلاف الدورات تشمل ملابس لمصممين عالميين وأجهزة تليفزيون وساعات مرصعة بالألماس وغيرها.

وذكرت صحيفة «نيويورك بوست» أن وينفرى المعروفة بكرمها البالغ مع جمهورها وزعت عليهم ساعات مرصعة بالألماس تقدر قيمتها بـ 2475 دولار ، وكاميرات بقيمة 70 دولار .

كما وزعت وينفرى فى الحفلة الخاصة لـ «أغراضها المفضلة» على عدد مختار من الجمهور سترات من الكشمير من تصميم رالف لوران قيمتها 498 دولار وقرط من الزفير بقيمة 525 دولار وتلفازا بالإبعاد الثلاثة ثمنة 3600 دولار بالإضافة إلى رحلــة بحرية إلــى جــزر الكاريبى .

 

المصدر: مجلة حواء -رانيا علوي
  • Currently 61/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
21 تصويتات / 1186 مشاهدة
نشرت فى 13 يناير 2011 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,662,031

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز