مع ارتفاع حرارة الجو يفكر الأصدقاء في شراء ملابس الصيف ويذهبون إلى المحلات للبحث عما هو جديد، لكن قبل اتخاذ قرار الشراء عليك النظر إلى دولابك فهناك عدة طرق يمكن من خلالها تجديد ملابسك..

- إضافات قليلة:يمكنكإضافة بعض الأشياء البسيطة للبلوزة أو الجاكت لتعطيهما مظهرا جديدا وجميلا كوضع أزرار مميزة الشكل أو إضافة كولة من الستان وغيرها من الأشياء لكن احرصي على أن يكون ما تضيفينه يتفق مع آخر صيحات الموضة.

- عمل توافق جديد:غالبا ما نعتاد على ارتداء بلوزة أو تيشيرت معين مع بنطلون أو جيب لكن يمكن عمل توافق مختلف بين قطع الملابس وإضافة إكسسوارات جديدة ليبدو الطقم الذي نرتديه مختلفا.

-إضافة قطع ملابس جديدة:لاداعي لشراء طقم كامل جديد بل يمكن الاكتفاء بشراء بلوزة أو تيشيرت جديد وارتدائه مع بنطلون قديم يتوافق معه وبذلك يبدو الطقم كله جديدا.

- إعادة التدوير:إذا كان لديك فستان في دولابك لا ترتدينه اعيد النظر إليه وهل يمكن إعادة تدويره واستخدام الجزء العلوي منه وبذلك تحصلين على قطعة ملابس جديدة.

- استخدام نوع جيد من الورنيش:قبل شراء حذاء أو حقيبة جديدة عليك مراجعة كل ما لديك وباستخدام أنواع جيدة وذاهية من الورنيش يعطيها بريقا مميزا فتبدو بشكل مميز.

- نظرة أخرى للملابس المهملة:كثيرا ما نهمل بعض قطع الملابس لأن شكل جسمنا قد تغير وأصبحت غير مناسبة لكن من الأفضل بعد فترة أن تجربي تلك الملابس مرة أخرى فربما تصبح ملائمة لك.

- قطع بسيطة مفيدة:يمكنك تغيير شكل طقم ملابس لديك بإضافة قطعة ملابس بسيطة عليه كارتداء "بادي" بلون مميز أو إضافة إيشارب.

- الإكسسوارات:تلعب ما ترتدينه من إكسسوارات دورا كبيرا في تغيير شكل ملابسك وإعطائها طابعا مميزا، ويمكنك اختيار إكسسوارات جديدة ومميزة ترتدينها مع ما لديك من أطقم ملابس لإضفاء مظهر جديد عليها.

المصدر: كتبت: إيمان العمري
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 172 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,773,824

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز