افتتح د. محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بعد أعمال التطوير الشامل للمسرح وأنظمة الصوت والضوء الحديثة ورفع كفاءة المنشآت التي شملت الإضاءة والميكانزمات الخاصة بتشغيل الستائر وفصل أجزاء المسرح وفقاً لأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا إدارة المسارح في العالم مع الالتزام بالطابع الذي يميز القاعة باعتبارها أحد المعالم المهمة في مصر التى شهدت على العديد من الأحداث السياسية والاجتماعية والفنية في التاريخ، وذلك في حضور نواب رئيس جامعة القاهرة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين.

وقد شهدت قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة مظاهرة حب وطنية لمصر عقب الافتتاح وذلك بحضور رئيس الجامعة ود. غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، ونواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأكثر من 3500 طالب الذين رفعوا الأعلام المصرية.

أحيت المطربة ياسمين علي حفلاً فنياً على مسرح القاعة وسط تفاعل كبير من الحاضرين، كما كرم رئيس جامعة القاهرة قبل بدء الحفل الفنيد. غادة والي باعتبارها نموذجا للقيادة السياسية للمرأة المصرية.

المصدر: كتبت : ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 94 مشاهدة
نشرت فى 25 إبريل 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,496,613

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز