كتبت : منار السيد

دعت النائبة هبه هجرس، عضو لجنة التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوى الإعاقة بمجلس النواب، الحكومة بالسير على خطى الرئيس عبدالفتاح السيسي في تلبية حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة وسرعة إصدار بطاقة إثبات الإعاقة وما سيتبعها من حصول الأشخاص ذوى الإعاقة على حقوقهم التى أقرها القانون رقم 10 لسنة 2018.

وخاطبت المجلس أثناء حضور رئيس مجلس الوزراء للمجلس للبحث في حلول لمعاناة المواطنين في مختلف المجالات بقولها: الإرادة السياسية داعمة وبقوة لحصولنا على حقوقنا، فالرئيس لا يترك مناسبة إلا ويؤكد على دعمه الكامل للأشخاص ذوى الإعاقة، وليس بجديد أن نستدل على ذلك بتخصيص عام 2018 عاما للأشخاص ذوى الإعاقة وخلال نفس العام، وفى التاسع عشر من فبراير 2018 أصدر قانون حقوق الأشخاص ذوى الإعاقة الذى نباهى به الأمم في المحافل الدولية على ما به من حقوق، وأننى هنا أدعو الحكومة بكامل تشكيلها إلى السير على خطى السيد الرئيس في إنصاف الأشخاص ذوى الإعاقة.

المصدر: كتبت : منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 43 مشاهدة
نشرت فى 25 أكتوبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,311,665

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز