- ألاحظ فى الفترة الأخيرة اهتمام أحد زملائى بالعمل من مواليد القوس، وأخيرا سألنى إذا ما كنت أوافق على الارتباط به إذا تقدم لخطبتي لكنه لم يصرحلى بمشاعره تجاهى وأنا فى حيرة من أمرى هل أوافق على الارتباط به أم أرفضه؟

عزيزتي كونه سألك صراحةً إذا ما كنت ستوافقين على الارتباط به فهي خطوة صريحة إلى حد ما، إلا إذا ما كان ذلك الشخص قد قال هذا لكي يتقرب منك فقط، وأنتِ الوحيدة التي تستطيعين الحكم عليه بسبب تعاملكِ معه.

***

- أنا من مواليد برج الثور وكُنت على علاقة بشاب من برج الحمل وبعد 3 أشهر من ارتباطنا قرر الانفصال لكنه عاد للتواصل معي كأصدقاء وأصبح يرسل لي صورالفتيات، وأخبرني أنه ينوي أن يرتبط بواحدة منهن، فكيف أتعامل معه؟

عزيزتي.. تلك علاقة مؤذية لا علاقة لها بالأبراج على الإطلاق، فهو يعلم أنكِ لم تتخطيه بعد ويود أن يشعركِ بالسوء، فلا تسمحي له أبدًا بهذا واقطعي كافة وسائل الاتصال معه.

***

- لم لا أستطيع أنا وخطيبي التوافق نهائيًا ولا العثور على حل وسط في أية مشكلة تحدث بيننا، مع العلم أنني من مواليد برج الجوزاء وهو العذراء؟

عزيزتي أنتما مختلفان في الطباع تمامًا بحكم برجيكما،فأنتِ تميلين للحرية والعشوائية إلى حدٍ ما مع القليل من الجنون، بينما هو يختلف معك تماما لذا حاولا أن تعثرا على منطقة التقاء بينكما ترضي كليكما.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 87 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

10,756,002

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز