كتبت : د.عبير بشر

يعد تصميم الديكورات الداخلية لغرف الأطفال أمرا سهلا إلى حد كبير فهى الغرفة الوحيدة التى يمكنك استخدام الألوان فيها دون قيود، وكذا قطع الأثاث التى تناسب عمر طفلك، إليك أهم خمسة تصميمات لهذه الغرف خلال عام 2021

عند تصميم ديكور غرفة الأطفال يجب مراعاة أن تناسب الأطفال ذكورا وإناثا وهو الطابع الأكثر استخداما خلال ديكورات هذا العام، أما عن أبرز الألوان والتصميمات فنجد:

- الباستيل: تعد هذه الألوان الاختيار المناسب عندما يتشارك الأشقاء غرفة واحدة لأنها تمنحك المرونة لتلبية احتياجات الشخصيات المختلفة والمتنامية،كما تمكنك من دمج ألوان مختلفة لإرضاء كل طفل.

- الغرف ذات الخطوط الواضحة: تتميز هذه الغرف بالجدران الشاحبة والخطوط النظيفة، ويتيح لك هذا النمط تغيير الديكور الخاص بك بشكل أسهل عندما يكبر طفلك ويبدأ فى اكتشاف شخصيته الخاصة.

- ديكور الغابة: أصبحت غرف الأطفال المستوحاة من الغابة أكثر الاختيارات المتاحة بسبب ما فرضه وباء كورونا من البقاء بالمنازل، ويمكن تحقيق ذلك باستخدام ورق الحائط والسجاد ومعالجات النوافذ.

- كل الألوان: يمكنك استخدام أكثر من لون فى طلاء جدران الغرفة وقطع أثاثها مع الحرص على اختيار الألوان التى تشيع البهجة فى نفوس الأطفال.

المصدر: كتبت : د.عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 359 مشاهدة
نشرت فى 28 يناير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,455,074

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز