حوار : أميمة أحمد

"قطعة الياقوت المتوهجة"أحدث ألقاب الفنانة المتميزة أنوشكا، التي لم تكتف بنجاحها على مستوى الغناء، وإنما فاجأت الجمهور والنقاد بمستوى شديد الروعة على مستوى التمثيل في مسلسلها الذي يعرض حاليا، فهي أثبتت أنها بارعة الأداء مع كل عمل تليفزيوني تتصدى له، هذا إلى جانب نجاحها اللافت في تقديم البرامج، "حواء"التقتها لنتعرف على كواليس دورها في مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي جذب المشاهدين في رمضان، وعن خطواتها الفنية القادمة..

يتابعك المشاهد في السباق الرمضاني بمسلسل "نجيب زاهي زركش" حدثينا عنه؟

الحمد لله، أعتبره واحدا من أهم المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان المبارك لهذا العام، يكفي أنه يحمل شعار الجودة بسبب بطله الدكتور يحيى الفخراني، والإخراج للمتميز شادي الفخراني وهو مخرج مبدع معروف عنه اهتمامه بأدق التفاصيل حتى الصغير منها، من أجل أن يخرج العمل إلى الجمهور في أفضل شكل ممكن، حتى أننا انتهينا من التصوير قبل شهر رمضان المبارك وأتابع العمل مع جمهوري.

العمل يتناول قضية مهمة جدا، فكيف كانت كواليسه؟

الكواليس كانت لطيفة جدا وجميعنا كنا نتعلم من الدكتور يحيى، ولكن أيضا كنا جميعا متخوفين من فيروس كورونا خاصة بعد أن رأينا زميلتنا أصيبت أثناء التصوير ولكنها خضعت للعزل والحمد لله هي بخير الآن، وأيضا لم يصب أي شخص منا بمكروه فكنا نأخذ جميع احتياطتنا طوال الوقت وكنا باستمرار نعقم المكان ونطهره، حيث إن التصوير كان يستمر لوقت طويل، فكان يمتد بنا يوميا من 14 إلى 15 ساعة والحمد لله انتهى على خير.

مسلسل نجيب زاهي زركش يعود بك إلى ذكريات "المرسى والبحار" مع الدكتور يحيى الفخراني منذ 15 عاما، كيف كانت العودة؟

التعامل مع الدكتور يحيى الفخراني يسعدني، وخاصة أن دوري في "نجيب زاهي زركش" كان بترشيح منه إلى جانب أنه يشعرني بالفخر الشديد أنني للمرة الثانية أقوم بالعمل معه وأود لو تتكرر الفرصة مرات ومرات هو وشادي نجله، فأنا معروف عني اهتمامي بالتفاصيل وهو يهتم أكثر مني حتى أصغر التفاصيل لا تفوته، الحقيقة أنني فخورة وسعيدة جدا بالتجربة.

من وجهة نظرك، هل الدراما الرمضانية لها دور في جمع الأسرة للمشاهدة سويا؟

رمضان هو شهر تقرب العائلات، المناسبات جميعها تعتبر فرصة لتقريب العائلة وخصوصا شهر رمضان المبارك، ومشاهدة الدراما وقت الإفطار وبعده فى أيام شهر رمضان جميلة جدا في كل شيء.

عرض لك مسلسل "طاقة حب", وحقق نسبة مشاهدات عالية على إحدى المنصات الإلكترونية، كيف وجدت عرض العمل على المنصات، وهل كانت لك شروط لذلك؟

أنا لا أضع شروطا لذلك، فهي مسئولية المنتج، هو من يختار قنوات عرض العمل والوقت أو غيره من التفاصيل، أنا لا أهتم سوى بجودة الدور والحوار وهل الدور يناسبني أم لا.

قدمت مؤخرا أغنية "نغير الدنيا"، كيف كانت التجربة، وهل هي بداية لرجوعك للغناء من جديد؟

كانت تجربة أكثر من رائعة خاصة أن العمل كان مع "ذوي الهمم"، وأنا تعلمت منهم الكثير؛ فالتجربة أضافت لي، وأعتقد أن هذه الأغنية هي بالفعل بداية رجوعي لعالم الغناء من جديد، وهي بداية تسعدني للغاية لأن "ملتقى أولادنا" محبب جدا إلى قلبي والعمل كان مع الشاعر أمير طعيمة وإيهاب عبدالواحد وأنا أحترم العمل معهما.

تعدين من أيقونات الجمال في مصر، فما السر، وما هي النصيحة لبنات حواء؟

الذي لا يعرفه الكثيرون أنني محبة للأكل وأتناول الكثير من الطعام مما يجعل البعض يندهش، ولكني أتابع وزني باستمرار فإذا شعرت أن وزني أصبح زائدا أمارس الرياضة وأحاول أن أقلل من طعامي، هناك أوقات لا أستطيع ذلك ويصبح وزني زائدا خاصة في شهر رمضان.

تظهرين دائما في رداء هوانم الزمن القديم، هل تتعمدين ذلك؟

لا هو يكون وقت العمل فقط والدور وقتها يتطلب ذلك، لكن في حياتي الطبيعية أنا أحب ارتداء الجينز و"التيشيرت" كثيرا ولا أفضل الفساتين هي خاصة بالعمل.

قبل أن أغادرك:هل تتابعين المسلسلات في شهر رمضان؟

بالطبع وهناك مسلسلات قوية جدا في المنافسة هذا العام.

المصدر: حوار : أميمة أحمد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 517 مشاهدة
نشرت فى 22 إبريل 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,751,638

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز