عبرت الفنانة نور قدري، عن فرحتها بنجاح عملها الفني في السينما من خلال فيلمها الأخير الذي عرض في الموسم الصيفي، وهو » ديدو « الفيلم الذي كان مقرر عرضه في السينما في موسم عيد الفطر للعام الماضي لكن لأسباب جائحة كورونا تم تأجيل العمل، وهو يضم كوكبة كبيرة من الفنانين، التقتها  » حواء «لنتعرف عن  دورها في مسلسلها الجديد » عودة الأب الضال «ولماذا ، ابتعدت عن الغناء، أيضا نتطرق إلى كواليس دورها في فيلمها الحالي..

- بداية حدثينا عن مسلسلك الجديد عودة الأب الضال وما سر حماسك له؟

تحمست له بسبب أن المسلسل فكرته جيدة جدا، لكن هناك مشكلة من الناحية الإنتاجية تقريبا فتطلب وقتا كبيرا في تصويره، هو مسلسل جميل جدا والمميز به أن هناك ضيوف شرف كثيرين وجميعهم مهمين جدا مثل الفنانين الزملاء: محمد ثروت، أحمد فهمي، ماجد هشام وغيرهم من النجوم الكبار، أما عن فكرته؛ فهي تدور عن أب يفقد أبناءه ويبحث عنهم في إطار كوميدي مختلف ودوري به سأتركه مفاجأة للجمهور.

- فيلمك الاخير مختلف وبه تقنيات حديثة كيف حققتم هذه المعادلة؟

فعلا الفيلم مختلف جدا وأحبه الجميع كبارا وصغارا وبه الكثير من التقنيات الحديثة مثل الجرافيك وهو غير موجود في الأفلام المنافسة؛ فالفيلم حقيقة يستحق كل هذا النجاح.

- كنت ضيف شرف في الفيلم ولكن حضورك مميز جدا، هل جاء ذلك مجاملة لأصدقائك؟

الدور بالنسبة لي كان شخصية مختلفة وكرتونية وهي الدمية » باربي « الشهيرة، لكن  بشكل مختلف، فمعروف عن الدمية، الرقة والجمال ولكن كان الدور عكس ذلك فصدم الجميع في محبوبتهم، وفي الأساس أيضا جميعهم أصدقائي فكلتا الحالتين كنت سأقوم بالدور ورشحني مخرج الفيلم وأنا أثق في ترشيحاته لي.

- سمعنا وجود جزء ثاني من الفيلم، هل هذا حقيقي وهل ستشاركين به؟

ليس لدي أية معلومات، ولكني أتمني جدا أن يكون هناك جزء ثان وأشارك به بدور أكبر ولكن كله يتوقف على ما يكتبه المؤلف.

- صوتك جميل وأغنياتك تحقق نسب استماع عالية، فلماذا ابتعدت عن الغناء؟

حقيقة أنا من كل قلبي أتمنى أن أعود للغناء، وأنا بالفعل يعرض علي حاليا كثير من الأغنيات، لكن لم أجد الأغنية التي أرى نفسي بها، إلي جانب أيضا أن شركات الإنتاج أصبحت قليلة وأنا لا أستطيع أن أنتج أغنية لنفسي لأن تكلفتها عالية جدا، ولذلك أنا أبحث كثيرا عن الأغنية المناسبة والتي إذا أنتجتها لنفسي تحقق نجاحا، حتى لا يكون إهدارا للمال وأيضا بعد غيابي يجب أن أعود بشيء جديد مختلف يترك صدى، أتمنى أن أعود قريبا فأنا تأتيني رسائل يومية من معجبيني أو أصدقائي ينصحونني بالعودة، خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الأغنية العربية.

- لمن يعود الفضل في تقديمك ككوميديانة على الساحة؟

حقيقة إن من اكتشف بي الجانب الكوميدي هو المخرج الكبير الأستاذ خالد جلال، وهو الشيء الذي لم أكتشفه في نفسي ولم يأت في خاطري مطلقا أنني ممكن أن أقدم كوميدي وهو من أهم أعمالي.

- لا ينسي المشاهد مسلسل » عوالم خفية « ومشاركتك مع الزعيم عادل إمام، كيف كانت التجربة أمامه؟

يكفيني فخرا أن أقول إنني وقفت أمام الزعيم عادل إمام، أنا مهما تحدثت لا يكفي الحديث عنه وكان دوري من الأدوار المهمة في حياتي وأتمني أن أعمل معه مرة ثانية.

- كل متابعينك يلاحظون اهتمامك بالموضة ورشاقتك، هل تشغلك الموضة؟

أنا أحب الموضة والأزياء جدا فهي هواية عندي، أما بالنسبة للرشاقة أنا أكل جيدا ولكني أحاول أن لا أتعدي الحدود المطلوبة، وأنا بطبيعة جسمي لا أكتسب الوزن ببساطة ولكن بعد الزواج والأطفال اختلف الموضوع قليلا ولكن عدم اكتساب السمنة هو وراثة في عائلة والدي وعلى كل ممثل أن يحافظ على رشاقته، فالقوام هو أداة من أدوات التمثيل أيضا

المصدر: حوار : اميمة احمد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 119 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,935,502

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز