كتبت: نهى عبدالعزيز

 

لا تقتصر أخبار أمراء أوروبا على ما يقومون به من أعمال خيرية وجولات رسمية فقط، وإنما لقلوبهم الكلمة الأولى في عالمهم المخملي وهذا ما تظهره قصص حبهم الشهيرة.

 

ويليام وكيت:

التقى الأمير وليام حفيد ملكة إنجلترا كيت ميدلتون عام 2001 بينما كانا يدرسان في جامعة سانت أندروز، ومنذ النظرة الأولى شعرأن هناك شيئًا مميزًا بها وتوطدت علاقة الصداقة بينهما التي تحولت إلى حب جارف انتهى بالزواج ولديهما حاليا ثلاثة ابناء.

 

هاري وميغان:

ظلت علاقة الأمير هاري حفيد ملكة إنجلترا بميغان لمدة عامين قبل إعلان خطبتهما في نوفمبر 2017، وكشف هاري أن صديقًا مشتركاكان وراء تعارفهما، وما جذب ميغان له أنه كان لطيفا معها لينطلق سهم الحب الذي جعل الأمير متيما بها ولم يتردد في أن ينفصل عن عائلته الملكية مضحيا بالكثير من أجل حبه لزوجته وأم طفليه.

 

أوجيني وبروكسبانك:

التقت الأميرة أوجيني حفيدة ملكة بريطانيا بزوجها الحالي جاك بروكسبانك في عام 2010، بعد أن تعرفت عليه من خلال بعضالأصدقاء المشتركين أثناء قيامهما برحلة للتزلج على الجليد،وأوضح جاك أنه وقع في حب الأميرة من أول نظرة.

 

بياتريس وإدواردو

 

جمعت الصداقة بين عائلتي الأميرة بياتريس حفيدة ملكة إنجلتراوزوجها الحالي إدواردو ثم ظهرا معا في العديد من المناسبات والرحلات العائلية، وعندما زرا إيطاليا طلب الارتباط بها وقدم لها خاتم خطوبة مصمم خصيصًالها، وتم الإعلان عن خطبتهما في عام 2019.

 

ماري وفريدريك

في عام 2004 في كاتدرائية كوبنهاجن تزوج ولي عهد الدنمارك الأمير فريدريك من الأسترالية ماري، وقد التقى الثنائي قبل ذلك بأربع سنوات في سيدنيبأسترالياأثناء انعقاد دورة الألعاب الأولمبية هناك لتبدأ حلقة جديدة من قصة سندريلا القرن الحادي والعشرين.

 

فيكتوريا ودانيال ويستلينج:

التقى الزوجان عندما أصبح دانيال مدرب فيكتوريا الشخصي ليولد الحب بينهما لتزوج الأميرة في النهاية من شخص عادي من عامة الشعب.

فيليب وصوفيا:

 التقت الأميرة الساحرة ونجمة تلفزيون الواقع السابقة خلال مأدبة غداء مع الأصدقاء بزوجها ابن ملك السويد ولقد كانحبًا من النظرة الأولى، تذكر صوفيا أول شيء لاحظته عن كارل فيليب هو أنه بدا متواضعًا جدًا.

 

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 973 مشاهدة
نشرت فى 17 فبراير 2022 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,700,341

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز