هو نجم كوميدي عرفناه من خفة دمه التي ميزته عن الجميع تعرفنا عليه من قرب بالسيت كوم رجل وست ستات نجح أيضا في عبودة ماركة مسجلة ومؤخرا بمسلسل «اللص والكتاب» ؛ يجهز الآن لفيلمه السينمائي الأول وهو اكشن كوميدي .

حوارنا مع الفنان الشاب سامح حسين بمكتبه بدأناه بالسؤال عن ردود أفعال المشاهدين تجاه «اللص والكتاب» ؟

فقال : أتعرف على ردود الأفعال عن طريق الشارع وعن طريق الانترنت «صفحة الفيس بوك الخاصة بى أو الموقع الخاص أو عن طريق التعليقات والآراء التى تكتب عن المسلسلات والحمد لله ردود الأفعال ايجابية جدا جدا، ومما أسعدنى أنهم معجبون بالشخصيتين «فطين وميشو» وما أسعدنى أكثر هو اعجاب المشاهدين بشخصية ميشو لأنه شخصية جديدة علىّ .

اعتدنا عليك الشخص الطيب المسالم ألم تخش من تقديم شخصية شريرة وجادة فى «اللص والكتاب»؟

- الخوف موجود دائما لكن ليس من أداء شخصية جديدة لأن مشاريع التخرج الأربع سنوات كانت أدوارا «تراجيدية» وكنت أحصل على امتياز ؛ لكن كل ما كان يشغل بالى هو تقبل الجمهور لهذه النوعية من الأدوار فبذلت مجهودا كبيرا والحمد لله وفقنا الله ؛ ومن الضرورى أن يقدم الفنان أدوارا جديدة لكىلا يمل الجمهور منه .

البعض قال ان هناك تشابها بين «اللص والكتاب» وفيلم أحمد حلمى «كده رضا» ، ما ردك؟

- المسلسل بعيد كل البعد عن الفيلم ؛ ومن كتب هذا الكلام فهو من الضرورى لم يشاهد «اللص والكتاب» أو لم يشاهد «كده رضا فالموضوعان بعيدان تمام البعد عن بعضهما البعض .

ماذا أفادتك دراستك بمركز الابداع مع المخرج خالد جلال ؟

أولا درست 4 سنوات تمثيل بعد انتهائى من دراستى بكلية الحقوق ثم قدمت عددا كبيرا من المسرحيات على مسرح الجامعة ثم التحقت بكورس فى مركز الابداع لمدة عامين كاملين وكانت رائعة وبمثابة ورشة تمثيل ؛ استفدت من تقنيات كثيرة أثناء دراستى مع خالد جلال وذلك بأدواتى الخاصة كممثل .

خالد جلال شاطر وموهوب وعنده القدرة على اكتشاف القدرات والمواهب عند الشباب حتى هؤلاء الذين لا يعلمون أن لديهم مواهب .

هل من الممكن أن نجدك مخرجاً ذات يوم بجانب عملك كممثل ؟

- اشتغلت كمساعد مخرج فى الكثير من الأعمال ؛ ومن الممكن أن أقوم باخراج عمل مسرحى لكن فيديو أو سينما لا يمكن. فأدواتى بالمسرح أنا متمكن جدا منها واعلم جيدا ما سأقوم به كمخرج فى المسرح فدراستى اهلتنى لذلك ؛ فأنا اعتبر من أكثر أبناء جيلى عملا بالمسرح .

ذكرت الآن أنه من الممكن أن تخرج عملا مسرحيا فمتى سيحين الوقت لتمثل بالمسرح؟

- هذا مشروع موجود بالفعل وسنبدأ فى العمل على تفاصيله بمجرد انتهائى من الفيلم الخاص بى .

وماذا عن فيلمك السينمائى الأول ؟

- أجهز الآن لفيلم اكشن كوميدى وهو من تأليف محسن رزق وسنبدأ التصوير بـــعد العيــد مباشرة.

 

 

 

المصدر: رانيا علوي - مجلة حواء
  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 1055 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,900,881

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز