كتبت :حنان هزاع

دائما أناقة المرأة هى أهم ما يشغل بالها وتنفق لأجله الغالى والرخيص سعياً منها أن تكون دائماً متألقة وفى قمة أناقتها وجمالها

وخلال هذه الصفحات نقدم لك عزيزتى مجموعة من أجمل الفساتين السواريه المميزة التى يقدمها لنا خبراء الموضة الذين يقدمون لك مجموعة رائعة من الفساتين بألوان زاهية رائعة وخطوط بسيطة ومرحة فبالإضافة إلى ألوانها الزاهية الجميلة نجد أنها أخذت الطابع الملكى الذى يعطى للمرأة شكلا مميزا جدا شديد الأناقة .

كما لجأ مصممو الأزياء لاستخدام الأقمشة الشيفون والأورجانزا بشكل كبير نظرا لما يعطيانه من شكل أنيق للفستان كما أن هذه الأقمشة تكون سهلة فى الحركة لأنها لينة بشكل كبير، وقد ركز المصمم على الخطوط المحددة للجسم والتى تظهر جمال ورشاقة جسم المرأة فنجد الأمبير والخصر المحدد بالحزام مما يعطى لك شكلا وأناقة محببة.

كما تجدين أن اختيار الألوان رائع فقد تراوح ما بين الأورانج والأزرق والأحمر القانى الذى يعطى الدفء وحيوية للمرأة وخصوصا المرأة صاحبة البشرة الفاتحة فجد الألوان معظمها مناسبة لها،ولم ينسوا صاحبة البشرة السمراء ..فقدموا لها الأورانج فى موديلات مميزة وأضافوا إليه اللون الذهبى ليزيده تألقا ويحدد اللون أكثر... وهنا نقدم لك عزيزتى مجموعة من الموديلات اختارى منها ما يناسبك ويناسب شكل جسمك ولون بشرتك  

 

المصدر: مجلة حواء- حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 505 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,772,472

رئيس مجلس الإدارة:

أ/ غالى محمد

رئيسة التحرير:

أ/ ماجدة محمود