البساطة تمتزج بالرقى

كتبت :د. عبير بشر

 يشتهر بن دوليسى بأنه مصمم الموضة والديكورات الداخلية، يفتح لنا بيته الشيك فى جنوب غرب لندن والقريب من الشاطىء حتى نتعرف على ابداعه. يشتهر بن الأمريكى المولد بأناقة فساتين الأوسكار التى يقوم بتصميمها >>

يتكون منزله من ثلاثة غرف نوم، ويعد منزلا متوسط الحجم، يتميز بأناقة ديكوراته، يتسق لون الجدران الأبيض مع اللوحات الفنية المعلقة فى كل مكان والتى ترجع إلى الأربعينات والخمسينات.

بدأ بن حياته بدراسة الفن والنحت بمعهد برات فى بروكلين قبل أن يتحول إلى عالم الموضة. اشترى هذا المنزل منذ تسعه أعوام وقال أنه يريد أن يكون له بيت قريب يشعره بالسكن، ويتسم بالأناقة ويعبر عن شخصيته ويعكس ذوقه فى الوقت نفسه، ولم يشأ أن تكون ديكوراته فقيرة.

ولأنه يعمل من منزله، يصف بن بيته بأنه استديو فنى جميل يضع تصميماته للملابس والديكورات، يعتمد أعماله على لمسة جمالية يضيفها سواء على فستان سهرة أو خددية. ويعتبر نفسه خبيرا فى فهم نفسية المرأة فيما يتعلق بالأزياء وتصميمها، أما بالنسبة للديكورات يعتبر بن نفسه حديث عهد بها، رغم أنه نجح فى جعل بيته يعطيك احساس بالراحة

المصدر: مجلة جواء -د.عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 479 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,877,624

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم