أناقة الجاكيت

كتبت :حنان هزاع

لعشاق الأناقة العملية التى لا جدال فيها نقدم مجموعة متميزة من الجاكيتات الأنيقة بخطوطها الانسيابية وتميز موديلاتها لتناسب العديد من الأذواق فنجد أن المتخصصين قدموا لهذا الموسم موديلات مختلفة ومتعددة للجاكيت أو البالطو سواء كانا قصيرين أو طويلين لأنهما يشكلان وحدة مهمة فى منظومة الأناقة كما نجد أن موديلات الجاكيت أصبحت أكثر تحديدا لتظهر جمال ورشاقة الجسم الجميل وتظهر خطوط الوسط مما يزيد من جمالك ويبرزه فاحرصى على اختيار الموديل المناسب لك حتى تحصلى على الأناقة التى تتمنينها كما نجد أن تعدد الألوان لهذا الموسم متميزة ومختلفة فنجد الأسود والأبيض والكحلى والرمادى وكلها ألوان شتوية رائعة.. فقط اختارى ما يناسب لون بشرتك وشكل جسمك .

ولا تنسى الإكسسوار المكمل للأناقة من شنطة أنيقة وحذاء رائع يكمل أناقتك ورقى شكلك وهذا الموسم نجد السكارف موضة جدا بكل ألوانه وأشكاله لأنه يضفى لمسة من الأناقة المحببة جدا لحواء

المصدر: مجلة حواء -حنان هزاع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 464 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,772,471

رئيس مجلس الإدارة:

أ/ غالى محمد

رئيسة التحرير:

أ/ ماجدة محمود