النجاح امرأة

صرخة حرية

كتبت :ايمان الدربي

قصة النجاح هذه المرة لفتاة شابة اسمها رحمة في بداية العشرينات من عمرها .. كانت رحمة الصديقة المقربة من والدتها التي كافحت لتربي أخواتها في غياب الأب .

رحمة الفتاة الجامعية التي وصلت إلي السنة الأخيرة فى كلية الخدمة الاجتماعية كانت تعمل بجانب الدراسة لتساند والدتها , فقدت حياتها قبل أن تبدأ لأنها قررت أن تخرج إلي ميدان التحرير وتطالب بحقنا جميعا في أن نحيا بحرية وكرامة ولتعلن رفضها للفساد والقهر والظلم .

خرجت رحمة لتقول" لا " مع أخيها الأصغر وانتهي يوم جمعة الغضب بقتلها أمام أخيها .. استيقظت هذا اليوم ونزلت لتصلي الجمعة في مسجد قريب من منزلها ثم عادت إلي أمها ولكنها سمعت مظاهرة تتحرك من مسجد الخازندار بمنطقة شبرا فنزلت للاشتراك في المظاهرة وتحركت المظاهرة من شبرا إلي ميدان التحرير وكانت رحمة تصرخ بصوت عالٍ ضد النظام والاستبداد وفجأة وبدون مقدمات فوجئ الجميع بقنبلة مسيلة للدموع موجهة لرأس رحمة ..ففتكت برأس الفتاة وهشمتها وسط فزع وغضب وصياح الجميع.

ماتت رحمة التي أرادت لأول مرة في حياتها أن تقول " لا " للطغيان والفساد..ماتت وفقدت حياتها قبل أن تبدأ ولكنها ستبقي بطلة من بطلات ثورتنا

المصدر: مجلة حواء -ايمان الدربي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 176 مشاهدة

ساحة النقاش

hawamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,860,119

رئيس مجلس الإدارة:

أ/ مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

أ/ سمر الدسوقي