<!--

<!-- <!-- <!-- [if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"جدول عادي"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin-top:0in; mso-para-margin-right:0in; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0in; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

 

 

هل تحلمين بتجديد مطبخك؟ وربما تكونين بصدد تجهيز شقتك الجديدة، وقد لا تسمح ميزانيتك إلا بلمسات بسيطة,وقبل أن تنفقى مليما يفضل أن تطلعي أولا على أحدث تصميمات مطابخ عام 2015.

بصفة عامة عند تجديد أى مكان فى منزلك يفضل إحداث التوازن  بين الموضة وكل ما هو كلاسيكى، وبصفة خاصة فيما يتعلق بالمطبخ لأنه مكلف جدا سواء فى تجهيزاته أو قطع التخزين التى يتم تفصيلها خصيصا لتناسب المساحة المتاحة لديك, خصوصا وأن المطابخ تصنع لتدوم سنوات عديدة, وفيما يلى بعض مقترحات خبراء الديكور لعام 2015 والتى يتوقع لها أن تدوم للسنوات المقبلة:

·      بداية قطع المطبخ الخشبية هى أحدث موضة، وعلى رأسها بالطبع يأتى خشب الأرو الذى يحظى بإقبال منقطع النظير، كما أن خلط درجات مختلفة من ألوان الخشب هو أحدث التوجهات أيضا.

·       اللون الأبيض لون محايد ومشرق، وله معنى متكامل مع المطبخ، فهو رمز البساطة والنظافة، ولذلك يفضل استخدامه واختيار الأجهزة منه, ويمكن مزجه مع ألوان الخشب الطبيعية بسهولة.

·      بالنسبة لخزائن المطبخ المعدنية الرمادية فإنها لم تعد موضة رغم تصدرها لسنوات مضت، وتفوق عليها الأبيض ودرجات الأخشاب الطبيعية هذا العام وإذا لم ترغبى فى التخلص نهائيا من مطبخك يمكنك مزج الرمادى مع الأبيض، لأنهما لونان يتعايشان معا فى انسجام، والرمادى هنا أفضل من البيج الذى فقد رونقه تماما هذا العام, كما أن إضافة لمسات من الفضى تنعش مطبخك القديم، وكل هذا متاح فى شكل دهانات حديثة وغير مكلفة بالمرة.

·      تخلصى من الاستنلس ستيل فى مطبخك وبخاصة فى الصنابير والمقابض والإكسسوارات واستبدليها بالأطقم البرونزية, إن إحساس الدفء يشعرك بالراحة فى مطبخك، ويمكنك إضفاء هذا الشعور بلمسات من النحاس أو النيكل كروم التى تشع دفئا وحميمية محببين، فى هذه الحالة عليك اختيار حوض المطبخ أبيض اللون أو أى لون آخر دافئ والابتعاد عن حوض الاستنلس ستيل الذى لا يتلائم مع الأطقم البرونزية والنحاسية التى سبق اختيارها.

·      إذا كان مطبخك مفتوحا على حجرة المعيشة يفضل أن يتم مراعاة التنسيق بين المنطقتين واختيار ألوان تربطهما معا فى انسجام يجعل المطبخ امتدادا طبيعيا ومريحا لعين من يجلس فى حجرة المعيشة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1359 مشاهدة
نشرت فى 10 يناير 2015 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,750,366

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز