أمنية مصطفى - القاهرة

ليلة رأس السنة، كنت أتكلم مع صديقة عزيزة, أخذتنا الموضوعات من هنا إلى هناك حتى وصلنا إلى موضوع الاحتفال بليلة رأس السنة، وكيف أن العديد من المدن حول العالم تحشد للاحتفال بشكل مبهر من طوكيو إلى سيدني إلى كوالالمبور, ودبي و باريس ولندن ونيويورك، وغيرها من المدن تقدم ألعابا نارية واحتفالات مبهرة.

 

في هذه اللحظة طرأت إلى ذهني فكرة، ووجدت نفسي أقول لصديقتي لماذا لا تكون لدينا في مصر احتفالات أضخم تنقلها وسائل الإعلام العالمية، لماذا لا نخطط مثلا لدخول موسوعة جينيس بأضخم عروض ليزر وألعاب نارية في منطقة الأهرامات احتفالا بالسنة الجديدة العام المقبل 2019؟ وإذا كانت تكاليف ذلك كبيرة، فلماذا لا تشارك الشركات السياحية والفنادق ورجال الأعمال والذين يحبون مصر في التكاليف، ويكون الاحتفال بالسنة الجديدة أكبر دعاية سياحية لمصر ودليلا على ما يحدث فيها من ازدهار وتقدم مستمر، وحتى نقول للعالم إننا رغم كل التحديات سنظل في ازدهار وتقدم ومركزا لصنع الحضارة والسلام.

المصدر: كتب : عادل دياب
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 372 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,690,508

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز