اختتم الرئيس عبد الفتاح السيسى الجلسة الختامية لمؤتمر «حكاية وطن »، بمشاهدة فيلماً تسجيلياً عن التحديات التى واجهت الوطن خلال السنوات الماضية والجهود التى بُذلت للتغلب عليها، كما تحدث خلال الجلسة أحد شباب المهندسين المشاركين فى مشاريع حفر الانفاق أسفل قناة السويس، وكذلك أحد ضباط القوات المسلحة الذين شاركوا بعمليات مكافحة الارهاب فى شمال سيناء.

وألقى السيد الرئيس كلمة بالجلسة الختامية أكد خلالها على أن الأبطال الحقيقيون فى الحفاظ  على الدولة المصرية هم المصريين، مؤكداً أنه لم يكن من الممكن تحقيق الانجازات المختلفة دون وقوفهم إلى جانب الوطن.

كما سجل سيادته عميق تقديره لأزهر الشريف والكنيسة القبطية، وكذا لجيش مصر العظيم الذى يحرص مقدرات البلاد، والشرطة الباسلة التى تسهر على أمنها، وأيضاً للمفكرين والعلماء والمبدعين والمثقفين باعتبارهم قوة مصر الناعمة. وأعرب أيضاً عن تقديره للمرأة المصرية التى قدمت التضحيات كى تبقى مصر عظيمة، ولشباب مصر الواعد الذين يحظون بثقة سيادته الكاملة فى قدراتهم على تحقيق المستقبل الأفضل.

كما أكد السيد الرئيس أنه رغم ما تحقق من انجازات على مدار السنوات الماضية، فإن تطلعاته وطموحه لمصر لم يتحقق بعد، مشدداً على أهمية مواصلة العمل من أجل أن تحصل مصر على مكانتها المستحقة بين الأمم، وأوضح سيادته أنه يقدم ما تحقق من انجازات إلى رئيس مصر القادم الذى سيختاره المصريون فى الانتخابات القادمة، مؤكداً أنه سيتم إجرائها بكل نزاهة وشفافية.

 

وأضاف المتحدث الرسمى أن السيد الرئيس أعلن خلال كلمته عن ترشحه لمنصب رئيس الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، مؤكدا على بذله كل ما فى وسعه من جهد على مدار الفترة الماضية من أجل النهوض بهذه الأمة، ومناشداً أبناء مصر بالمشاركة الفعّالة فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ومتطلعاً لأن تسفر الانتخابات عن نتيجة تعبر عن شعب مصر العظيم.

 

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 468 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,688,421

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز