لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

مقهورة.. نعم.. مقهورة، فأنا فتاة في آخر العقد الثاني من العمر، تقدم لي محاسب من عائلة كبيرة يكبرني بخمس سنوات، ارتبطنا، وصارحني بحكاية حب عاشها لسنوات مع فتاة خدعته واكتشف أنها على علاقة بأعز أصدقائه.. وقد وقفت بجانبه وحاولت بكل ما أملك من مشاعر إعادة ثقته في نفسه.. فهل قدر وقوفي بجانبه؟ّ!.. للأسف بعد 7 شهور تركني وأعلن خطبته على من سبق وعاب فيها! ومن يومها وأنا تتملكني رغبة في الانتقام منه.. كيف أتصرف؟!

 ع . س "الإسكندرية"

 

لا يوجد انتقام أكبر من أن يتزوج اثنان وكل منهما لا يحترم الآخر، فقد أنقذك المولى من زوج فاقد لكل معاني النخوة.. اطوي هذه الصفحة من حياتك واتخذي منها درساً تستفيدين منه في اختياراتك القادمة.. وامحي الأفكار السلبية من على حائط ذاكرتك، فمثل هذا الشخص لا يستحق نيل شرف انتقامك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 50 مشاهدة
نشرت فى 31 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,146,351

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز