لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا مدرسة أبلغ 35 عاما، توفى والدي وأنا في المرحلة الابتدائية وعشت مع أمي وشقيقي الذي يكبرني بعام .. وقد مررت بأكثر من تجربة عاطفية لكن لم أحظَ باكتمال أي منهم .. وقد توفت والدتي منذ عام واضطررت لترك بيتنا والإقامة مع أخي وزوجته بناء على إصراره وطبعاً لا أشعر بالراحة .. وقد تقدم لخطبتي شاب يكبرني بعام لكنه من مستوى مادي أقل ، فهو يريد العيش في شقة عائلتي التي أغلقتها وأن يتكفل كل منا بمصاريفه خاصة أنه ينفق راتبه على والده المريض .. طبعاً زوجة أخي تشجعني على الموافقة وشقيقي يلتزم الصمت لأنه يريد راحة زوجته.. كيف أتصرف؟!

د . س "عين شمس"

من الواضح أن هذا العريس يطمع فيكِ مستغلاً ظروفك، ارفضيه دون تردد وتمسكي بحقك في العودة لمنزلك حتى لا تشعرين بالثقل على أحد.. وتأكدي أن المولى سبحانه وتعالى سيرسل لكِ الشخص المناسب في الموعد المكتوب على اللوح المحفوظ فقط قولي "يا رب".

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 128 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,892,663

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز