نظم المجلس القومى للمرأة لقاءا بعنوان «الجلسة التعريفية بمنظمة العمل الدولية »، بحضور إيمان خليفة الأمينة العامة للمجلس، وإريك أوشان القائم بأعمال مدير مكتب منظمة العمل الدولية، ومسئولى البرامج والمشروعات بالمنظمة، ومى محمود مديرة مركز تنمية مهارات المرأة، ومجموعة من ممثلى الأمانة العامة للمجلس.

حيث تطرقت إيمان خليفة إلى التعاون بين المجلس والمنظمة، والذى يعود بالنفع على المرأة المصرية، مؤكدة أن التعاون مع المنظمة قائم منذ سنوات، ولعل أخر أوجه هذا التعاون هو تأهيل ٥٠ مدربة على مستوى المحافظات من خال برنامج «صاحبات المشروعات يمضين قدما »، والذى يستهدف نقل الخبرة والمعرفة إلى السيدات ممن يردن إقامة مشروعات متناهية الصغر بمجتمعاتهن حيث يمثل المجلس الشريك الإستراتيجى للمشروع، واختتمت كلمتها بالتأكيد على بذل الجهد لتذليل العقبات لاستمرار هذا التعاون بالكفاءة المطلوبة لخدمة المرأة المصرية.

وفى كلمة السيد إريك أوشلان، وجه الشكر إلى د. مايا مرسى رئيسة المجلس، لإستضافة هذا اللقاء الهام، وعبر عن سعادته بالتعاون مع المجلس الذى يعد الآليه الوطنية للنهوض بأوضاع المرأة المصرية، موضحا أن اللقاء يستهدف تقديم صورة كاملة عن عمل المنظمة ومشروعاتها فى مصر، خاصة فى مجالات العمل ذات الاهتمام المشترك مع المجلس.

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 323 مشاهدة
نشرت فى 25 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,735,299

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز