"امرأة واحدة لا تكفى" شعار يرفعه الكثير من الرجال، ورغم بحث الرجل الدائم عن احتياجاته المتجددة في النساء إلا أن هناك امرأة دائما يتوقف عندها ولا يستطيع نسيانها تظل محفورة في الذاكرة أو في القلب، لذا تعالوا لنتعرف على طباع وصفات هذه المرأة..

القنوعة: هي راضية دوما بإمكانيات زوجها ولا تستاء من ضعف قدراته المالية، لا تثقل عليه بمطالبها الكثيرة بل تقف داعمة له في الأزمات وتسانده قدر استطاعتها.

الصبورة: تتحمل زوجها عند انفعاله وتمتص غضبه، وبكلماتها الرقيقة تصحبه لحالة من الهدوء، فضلا عن تحملها لتقلبات الحياة معه.

الذكية: تعرف كيف تتعامل مع شريكها، ومتى تتحدث وتصمت وتطلب، تفهمه دون حديث، وتعلم كيف تدعمه ليكون من أفضل الرجال، بل تدفعه للنجاح والتمييز حيث تعزز ثقته بنفسه وترفع قدره.

الحنونة: يميل قلب الرجل إلى هذه المرأة ذات المشاعر الرقيقة، فهو لا يشعر أنها زوجته فقط بل أمه الحنون التي يحتاج لحضنها ونصيحتها، فالرجل في حقيقته طفل كبير.

المتسامحة: يحب الرجل من تغفر له زلاته ونزواته، فهذا دليل على قوة حبها له وامتلاكها قلبا نقيا يجعلها تصفى سريعا لمن أساء إليها.

القوية: يعشق الرجل المرأة القوية ذات الرأي الصائب التي تستطيع مجابهة الصعاب معه، لكنه يحبها ضعيفة أمامه لا تستقوى عليه ليشعر بقوته.

المصدر: كتبت : ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 576 مشاهدة
نشرت فى 25 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,751,821

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز