لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

ما أصعب الطلاق والأصعب منه العودة لبيت ليس لكِ ولأولادك فيه مكان.. فأنا مدرسة، أبلغ 36 عاما، تزوجت بطريقة تقليدية من رجل أذاقني كافة أشكال العذاب لمدة 7 سنوات، ما دفعني لطلب الطلاق.. بعدها عدت لمنزل أسرتي ومعي ولد في السادسة وبنت تصغره بعام.. وللأسف أخواتي لا يتحملون صغاري بينما يشكو والداي من الصداع جراء الخناقات مع أبنائي ليل نهار.. أفكر في استئجار بيت مستقل لكن المشكلة أن دخلي لا يسمح بإيجاد منطقة سكنية مماثلة لما اعتدت عليه.. فهل أضحي وأنتقل لمنطقة أقل أم أصبر وأتحمل المشاحنات؟!

س.ل "الدقي"

- أعتقد أن العيش في مكان هادئ مع أولادك ببال مرتاح أفضل كثيراً من بيت مليء بالصراعات والمشاجرات حتى لو كان في أغلى منطقة سكنية.. لذلك أرى أهمية استقلالك في السكن تجنباً لانعكاسات سلبية خطيرة قد تؤثر على نفسية صغارك حال إقامتهم مع أقارب لا يتحملون التعامل مع متطلبات مرحلتهم العمرية ويشكون منهم طوال الوقت. 

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 123 مشاهدة
نشرت فى 16 أغسطس 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,601,582

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز