كتبت : منار السيد

شاركت د. ماريان أمير عازر، عضو مجلس النواب ورئيس لجنة الشباب والمرأة في البرلمان الدولي للتسامح والسلام في ملتقى سانت كاترين للتسامح والسلام الذي يقام للعام الخامس على التوالي بعنوان "هنا نصلي معا" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي ينظمه اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء.

يحضر الملتقى العديد من الوزراء والنواب وسفراء الدول الأجنبية والشخصيات العامة ويضم مواطنين من مختلف الديانات والطوائف ومصريين من الخارج.

وقالت د. عازر: إن هذا الملتقى في هذا المكان الروحاني يقدم نموذج التعايش في مصر في أبهى صورة، وأعربت عن سعادتها عندما وقف الجميع يصلي كل بطريقته بخشوع شديد أمام شجرة العليقة فى دير سانت كاترين، لافتة إلى أن عنوان الملتقى مختار بعناية ليقدم أهمية الصلاة من أجل مصر ومن أجل السلام، ويؤكد العنوان أيضا على فكرة أن يجتمع الجميع في الصلاة كل بطريقته.

وقد شهد المؤتمر بجانب الزيارات الرسمية عروضا فنية مختلفة من أهل سيناء ووزارتي الشباب والرياضة والثقافة وعرض للشباب المصريين المقيمين بدبي برعاية وزارة الهجرة وشئون المصريين في الخارج وعروض من اليونان تقدم فكرة المؤتمر بصورة جميلة ومبتكرة وتشمل مواهب من أبناء جنوب سيناء.

المصدر: كتبت : منار السيد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2019 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,307,205

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز