كتبت: نهى عبدالعزيز

برغم اتزانهم ورشاقتهم وظهورهم السلس من السهل أحيانًا نسيان أن العائلة المالكة مجرد أشخاص من الممكن وقوع الحوادث المؤسفة لهم.

 

كادت دوقة كامبريدج أن تتعثر عندما غادرت مسرح تروبادور وايت سيتي في غرب لندن حيث انزلقت قدمها لكنها استطاعت أن تحافظ على توازنها.

 

حضر الأمير هاري وميغان ماركل حفل زفاف ابنة أخت الأميرة ديانا سيليا مكوركوديل في لينكولنشاير في يونيو 2018، بينما كانوا يسيران على منحدر نحو الكنيسة تعثرت ميغان، لكن لحسن الحظ كان الأمير هاري بجوارها لتمسك يديه.

 

تعثرت ملكة إسبانيا صوفيا أثناء وصولها إلى مأدبة عشاء رسمية في البيت الأبيض في عام 2000، وقد شوهدت هيلاري كلينتون وهي تنظر بقلق بينما ساعدها الرئيس بيل كلينتون وزوج صوفيا الملك خوان كارلوس بسرعة.

سقطت الأميرة ديانا عن سلم الطائرة عام 1991 خلال زيارة لباكستان بعد أن انزلقت وأمسكت الدرابزين لتثبت نفسها، وازداد يوم ديانا السيئ سوءًا عندما تأخرت رحلتها لمدة ساعة بسبب عاصفة ممطرة، وتسبب الطقس العاصف أيضًا في حدوث فوضى في تنورتها الملفوفة لذلك نعتقد أنها كانت سعيدة بركوب الطائرة أخيرًا.

 

وفي يوليو 2020 نسي ملك إسبانيا فيليبي بطريق الخطأ وضع قناع وجهه مرة أخرى بعد إلقاء كلمة في حفل تكريم رسمي لضحايا جائحة الفيروس التاجي في القصر الملكي في مدريد، وشوهدت ابنته الأميرة ليونور على الكاميرا وهي تذكّر والدها بلطف بارتداء غطاء وجهه، بدا أن فيليبي يشكر ابنته على التذكير عندما أخرج قناعه من جيب سترته.

 

فقدت الملكة إليزابيث قبعتها بسبب الرياح القوية أثناء حضورها حفل ترحيب مع السلطان قابوس في مسقط في فبراير 1979، كانت لحظة لا تنسى لا سيما عندما التقطت ببراعة غطاء الرأس وإعادة ارتدائه.

المصدر: كتبت: نهى عبدالعزيز
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 163 مشاهدة
نشرت فى 25 فبراير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,615,276

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز