حوار : أميمة أحمد

شاركت الفنانة الشابة هدير عبدالناصر في ماراثون مسلسلات رمضان 2021 حيث ظهرت بشكل لافت فى دور "بارة"، وهي شخصية فتاة صعيدية بسيطة ،كما تعاونت من قبل مع مي عمر خلال مسلسل "لؤلؤ"، الذي عرض منذ شهور قليلة، وجسدت شخصية "مروة" الصديقة الخائنة التي تغير من لؤلؤ، وتدبر المكائد لها، "حواء" التقتها لنتعرف عن تجربتها مع الأدوار الصعيدية وكذلك ذات الطابع الشرير والجديد لديها فى الفترة المقبلة.

مسلسل نسل الأغراب لم يحظ بالنجاح المطلوب، إلا أن الجمهور أشاد بدورك.. كيف حدث ذلك؟

الحمد لله ردود الأفعال على نسل الأغراب فيما يخص دوري كانت جيدة جدا بفضل الله وأنا سعدت جدا بها وأيضا بمشاركتي في هذا المسلسل مع أكبر النجوم، مثل أحمد السقا وأمير كرارة وطبعا من النجمة المقربة إلى قلبي مى عمر، وأنا سعيدة جدا أنني كنت جزءا من هذا المسلسل.

أنت من الوجوه الشابة.. كيف كانت بدايتك الفنية؟

يعد مسلسل "لؤلؤ" هو بدايتي الحقيقية، أنا خريجة معهد فنون مسرحية وقمت بالكثير من الأدوار من قبله ولكنها كانت قصيرة مثل "كلبش" و"لعبة النسيان".

قدمت دور فتاة صعيدية، هل شكل ذلك صعوبة عليك؟

أكثر شيء صعب كانت اللهجة الصعيدية فهي من أكثر اللهجات صعوبة لأنها لغة فصحى، لكن مع وجود الأستاذ عبدالنبي الهوارى مصحح اللهجة تعلمناها سريعا واستمتعت جدا بأدائها وكنت متحمسة جدا لأن الجمهور سيراني بشكل لم أقدمه من قبل.

بالحديث عن مروة في مسلسل "لؤلؤ"، هل نجاحك في دور الشر سيحفزك لتكرارها؟

الموضوع بالنسبة لي غير مقتصر على أدوار الشر؛ فالنجاح المبهر الذي حدث في مسلسل لؤلؤ وردود الأفعال حول شخصية مروة حفزني على اختيار أدوار صعبة أكثر، بشرط أن يكون الدور جيد ويناديني كما يقولون، لأنني بعد نجاحي في لؤلؤ أصبحت متحمسة جدا أن أصبح أفضل واختار الدور الجيد والمختلف عني أنا شخصيا، فسأكون سعيدة جدا لو قدمت دورا مختلفا عني تماما وعما قدمته من قبل.

من خلال قصة مسلسل لؤلؤ، هل شخصية مروة متواجدة على أرض الواقع؟

بكل أسف هي موجودة في حياتنا بشكل ما، فهذه الشخصيات مرت علينا جميعا في حياتنا سواء معنا أو من خلال الصدفة، للأسف هي شخصيات حقودة، تغير من صديقتها لدرجة تصل إلى أنها تؤذيها!

يعد لؤلؤ هو بدايتك الحقيقة، ألم تخشي أن يكرهك الناس؟

لا لم أكن خائفة من ذلك لأن الجمهور واع جدا ومدرك أن ذلك تمثيل وأنني ممثلة أقوم بأداء شخصية موجودة في حياتنا.

مروة شخصية مركبة مليئة بالمشاعر المتناقضة، كيف استعديت لها؟

فعلا هي شخصية مركبة جدا، وأنا كنت حريصة على أن الجمهور يشعر بمروة في كل مراحلها وكل التغيرات التي تحدث لها من خلال المرحلة الأولى التي كنت فيها لطيفة وبجانب صديقتي ومخلصة لها، في المرحلة الثانية التي انقلبت فيها الشخصية إلى كل ذلك الحقد والغيرة والشر، فكنت حريصة على أن يصدقني الجمهور ويشعر بي في كل المراحل والحمد لله وفقت في ذلك.

وهل هناك جزء ثاني من لؤلؤ؟

ليس عندي معلومة مؤكدة عن ذلك ولكن القادم أجمل بإذن الله وسننتظر جميعا الفترة القادمة.

بعد نجاحك في الدراما، ما الأدوار التي تفضلين تقدميها؟

كما قلت من قبل أنا أبحث عن التغيير وعن دور يكون مختلف عني تماما، ليست هناك معايير ولكن هناك أدوارا تستفز الممثل يشعر بها ويشعر أنه سيخرج من هذا الدور الكثير وأيضا الدور سيخرج أفضل ما عندي فأنا أبحث عن ذلك، بشكل عام أنا أحب الأدوار الصعبة.

ما هو جديدك خلال الفترة القادمة؟

إن شاء الله هناك الكثير قادم، فأنا حاليا في مرحلة القراءة وهناك أكثر من عمل وسأعلن عنهم في الوقت المناسب.

المصدر: حوار : أميمة أحمد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 280 مشاهدة
نشرت فى 29 يوليو 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

12,856,675

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز