د. عبير بشر

 

مع اقتراب عيد رأس السنة يجب أن تبدئى فىتزيين بيتك لاستقباله بإضفاء لمسات ديكور جميلة يمكن أن تحول منزلك إلى أرض العجائب الشتوية - خاصة إذا كنتتستعدين لاستضافة حفلة الكريسماس هذا العام..

- عندما يتعلق الأمر بشراء زينة عيد الميلاد التى يمكنك استخدامها عامًا بعد عام، فمن الأفضل اختيار القطع التى تتناسب مع ديكور منزلك حتى يكون تزيين الحجر أسهل.

- تعود أشجار عيد الميلاد الخزفية إلى الظهور بشكل كبير، يمكنك الذهاب إلى الكلاسيكية مع شجرة خضراء، أو وضع لمسة عصرية على الاتجاه مع شجرة من الذهب الوردى.

- يمكن تعليق أضواء عيد الميلاد بالحديقة أو فناء المنزل، أو لفها حول شجرة عيد الميلاد الخاصة بك، واجعلى إعدادات الفلاش المتعددة والسعر المنخفض من نصيبك عن طريق عقد مقارنات بين مواقع الإنترنت المختلفة قبل الشراء.

- تشكل الأضواء الخيطية السحرية هذه الخلفية المثالية لأى حفلة عطلة،كل ما عليك سوى تعليقها أمام نافذة أو حائط، وسوف يضيء منزلك على الفور فى وهج شتوى دافئ.

- فى الفولكلور الإسكندنافى، يقال إن أقزام عيد الميلاد هم حاملى الهدايا والحظ السعيد، ضعى هؤلاء الصغار الرائعين حول منزلك للحصول على جرعة بهجة ومرح من كليهما.

- دعى الديكور يقوم بالحديث عندما يتعلق الأمر بإظهار روح عيد الميلاد الخاصة بك، لذا يمكنك استخدام سجادة عيد الميلاد ذات الأحجام الصغيرة والقياسية والكبيرة والتى تضفى روح الاحتفال بهذه المناسبة.

- يمكنكا ستخدام الخرزات الخشبية البسيطة لشجرة عيد الميلاد أو الموقد، فقطشغليها باستخدام إكليل الأشجار المزيف والديكورات الأخرى ذات الألوان المماثلة.

- رجال الثلج المخادعين يشعرون ضيوفكبالبهجة يمكنك وضعهم على الرف أو أى طاولة زاوية.

المصدر: د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 155 مشاهدة
نشرت فى 16 ديسمبر 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

14,835,672

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز