«صوتك لمصر بكره »... هو شعار الحملة التى أطلقها المجلس القومى للمرأة بدءاً من المرحلة الحالية وحتى منتصف مارس المقبل فى جميع محافظات الجمهورية، تأتى الحملة فى ضوء استعدادات المجلس للانتخابات الرئاسية المنتظر عقدها فى شهر مارس القادم ، حيث يعتزم المجلس من خلالها عقد ما يقرب من 500 لقاء مجمع بالقرى وعواصم المحافظات بالاضافة الى حملات طرق الأبواب بمشاركة كل فروع المجلس بالمحافظات.

واكدت د. مايا مرسى رئيسة المجلس القومى للمرأة أن هذه اللقاءات تهدف إلى توعية السيدات بأهمية الادلاء باصواتهن فى الانتخابات الرئاسية القادمة لما له من أثر بالغ فى تنمية الوطن والمحافظة على مكتسباته التى تحققت فى الفترة السابقة .

مشيرة إلى أن الحملة تتضمن مجموعة من الرسائل التى تهدف إلى حث المواطنين على المشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية القادمة، ومن هذه الرسائل «انزلى وشاركى » ، سمعى صوتك متقوليش صوتى مش فارق دا صوتك مش لازم يفارق، كونى إيجابية صوتك هيفرق فى حياتك وحياة أولادك اللى جايه، شاركى ارسمى طريق لأحلامك ما هو صوتك هو مستقبل أيامك، مستقبل مصر فى إيديكي، صوتك مستقبل أولادك، كملى المشوار، كونى القدوة لاولادك، صوتك انهاردا ليكى و بكره ليهم، المعركة مانتهتش مصر محتاجلك ، حكاية مصر أنت اللى بتكتبيها، صوتك كارت أحمر للارهاب.

 

وأوضحت د. مايا مرسى أن المرحلة الأولى من الحملة تتمثل فى تنظيم لقاءات جماهيرية بعواصم المحافظات على مستوى الـ 27 محافظة ، فيما تتمثل المرحلة الثانية فى عقد خمسة لقاءات مجمعه بكل الفروع لعدد خمس قرى قريبة من بعضها، على ان يعقد لقاء فى احدى القرى الخمسة .

المصدر: حواء
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 334 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,690,264

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز