ابتسام أشرف 

قرب الانتهاء من مشروع إسكان جامعة القاهرة

عقد د. محمد الخشت، رئيس جامعة القاهرة اجتماعين متتاليين في أقل من 48 ساعة مع الجهات المنفذة لمشروع إسكان جامعة القاهرة، بهدف رفع وتذليل العقبات أمام المشروع من الجهات الخارجية، والتشديد على سرعة إنهاء البنود الناقصة وتشغيل المرافق والشبكات الداخلية والخارجية وفق أعلى المواصفات الفنية. 

كما تم تشكيل لجنة تتولى المتابعة والتواصل المكثف لسرعة إنهاء المرافق مع الجهات الخارجية مثل وزارة الكهرباء وهيئة المجتمعات العمرانية وغيرها، علاوة على التواصل الرسمي والشخصي مع تلك الجهات لسرعة التنفيذ، وسرعة استكمال إدارة أمن المدينة السكانية وتكليف جهات متخصصة لإدارة المرافق طبقا للقوانين والأصول الفنية.

وأكد د. محمد منصور هيبة، المستشار الإعلامي لرئيس جامعة القاهرة أن الجامعة تضع على قائمة أولوياتها خلال عام 2024 التشديد على سرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع إسكان الجامعة بمدينة 6 أكتوبر وفق المواصفات الفنية.

وأوضح المستشار الإعلامي لرئيس جامعة القاهرة أن اجتماع د. محمد الخشت مع الجهات المنفذة لمشروع إسكان جامعة القاهرة يأتي في إطار الجهود المستمرة التي تبذلها إدارة الجامعة لتنفيذ وإنجاح المشروع، والتأكيد على استكمال البنود الناقصة وفق أعلى الموصفات؛ لافتًا إلى أنه من المقرر أن تقوم لجنة الإسكان المسئولة عن المشروع بمتابعة دورية لتقدم المشروع والمرافق المنجزة.

 

تكريم الفائزين في مسابقة "معا"

اعتمد د. أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي نتائج النسخة الثانية لمسابقة "معًا" التي أطلقتها الوزارة لإنتاج فيديوهات قصيرة تستهدف دعم القيم الأصيلة للمجتمع المصري، والتي تم إطلاقها خلال شهر ديسمبر الماضي.

وأكد الوزير، أن هذه المسابقة تأتي في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه الوزارة لبناء شخصية الشباب السوية، وتعميق روح الولاء والانتماء لديهم، وتحصينهم ضد الأفكار غير السوية، وخلق جيل قادر على البناء والإبداع.

وأشار الوزير إلى أن المسابقة حققت نجاحًا كبيرًا في نسختها الثانية، حيث فاز 93 فيديو لطلاب من 14 جامعة حكومية (عين شمس، أسيوط، العريش، المنوفية، بورسعيد، المنيا، الوادي الجديد، بنها، جنوب الوادي، حلوان، طنطا، مدينة السادات، بني سويف، الفيوم)، موضحًا أنه تم تقييم الأعمال المقدمة من جانب لجان فنية مُتخصصة من الجامعات.

 وعبر دكتور أيمن عاشور عن سعادته بمستوى الأعمال المقدمة التي تعكس وعي الشباب وفهمهم للأفكار غير السوية وقدرتهم على التصدي لها بطرق إبداعية وفعالة، موجهًا التحية للطلاب الفائزين، مشيرًا إلى أهمية دورهم في نشر القيم الأصيلة في المجتمع المصري.

المصدر: ابتسام أشرف
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 360 مشاهدة
نشرت فى 25 يناير 2024 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,713,296

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز