لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

كيف أقنع ابنتي بترك دكة الانتظار؟! .. فمنذ نعومة أظافرها وهي تحلم بالفستان الأبيض وفارس الأحلام، وقد مرت بعدة تجارب عاطفية لكن باءت جميعها بالفشل حتى وصلت لسن 27 ومازالت لا تريد عمل شيء سوى انتظار العريس .. كيف أقنعها بالعمل حتى تجد الزوج المناسب؟ مع العلم أنها خريجة جامعة أجنبية كبرى.

ش . ص "التجمع"

لا أعرف الدوافع وراء تفكير ابنتك لكن عليكِ مناقشتها بطريقة عقلانية هادئة حتى تغير نظرتها للحياة.. فإذا كان هدفها الزواج عليها السعي إليه بتثقيف نفسها وتوسيع دائرة معارفها سواء عن طريق المشاركة في أنشطة اجتماعية أو التنقيب عن ميولها وهواياتها الدفينة واستغلالها في عمل قد يفتح لها باب التعرف على شخص يوافقها في الاهتمامات .. من هذا المنطلق حاوريها حتى تقتنع بالعمل عله يوصلها لهدفها المنتظر.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 17 مايو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,485,342

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز