لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أنا طبيب في آخر العقد الثالث من العمر، تزوجت بطريقة تقليدية منذ 5 سنوات من فتاة تصغرني بـ12 عاما وأنجبت منها طفلة غاية في الجمال.. المشكلة في تعلق زوجتي بصديقاتها حتى أنهن يؤتين يومياً لزيارتها.. وقد لاحظت تصرفات غير لائقة من إحداهن حيث تعكف على معاكستي, وعندما لمحت لزوجتي ضحكت وكأنني أسرد عليها نكتة سخيفة.. كيف أتصرف؟!

أ.ش "أكتوبر"

- لا يمكن لامرأة أن تقترب من رجل إلا لو وجدت بوابة قلبه مواربة لها! فمن الواضح أنك تستمتع بما تبديه صديقة زوجتك إن كانت فعلاً تعاكسك.. وإذ كنت حقاً تستاء منها ولا ترضى عن أخلاقها فعليك أن تطالب زوجتك بشكل مباشر وصريح بقطع صلتها بهذه السيدة فوراً.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 24 أكتوبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,789,106

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز