لا شك أن منزل عصرى ذات مساحات واسعة وديكورات حديثة غاية كل سيدة، وعلى الرغم من أن المساحات الواسعة تضفى جمالا على المنزل إلا أنك قد تكونين فى حاجة إلى تقسيمها للحصول على بعض الخصوصية.

فى جولتنا التالية نقدم لك عددا من التصميمات للفواصل الخشبية التى تؤدى دورا جماليا بجانب تقسيم المساحة..

- يمكنك إضافة فاصل فى منطقة الجلوس لتوفير الخصوصية للضيوف بعيدا عن غرف المنزل، ما يمكن تضمينه عدد من الأرفف لتضعى عليها أوانى الزهور والكتب والشموع والتماثيل.

- قد تشعرك المساحة الشاغرة بالتقشف والفقر خاصة إذا لم تلق الضوء الطبيعى لذا يمكنك إضافة فاصل خشبى لتعديل ارتفاع الأجزاء الداخلية ليضفى على ديكور منزلة لمسة جمالية.

- تحتوى غرف النومالحديثة على حمام داخلى أو قريب منها ما يجعل من الفاصل الخشبى عاملا مهما ذات دور جمالي وعملي، حيث يمكنك تثبيت مصباحينعلى جانبه الخرجي للقراءة، ومن الداخل يكون مقابلا للمرآيا والحوض.

- يمكنك توظيف الفاصل الخشبى بغرفة المعيشة كخزانة للكتب والمجلات والمزهريات والإكسسوارات ، كما يمكنك تطعيمه بالزجاج الشفاف لإضفاء مزيد من الجمال عليه.

- يمكن للفاصل الخشبى أن يمنحك نكهة ريفية فريدة من نوعها، كما يتلاءم بشكل جيد مع الشاليهات والشقق المصيفية.

المصدر: كتبت : د. عبير بشر
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 72 مشاهدة
نشرت فى 16 نوفمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,877,041

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز