- رغم أن خطيبي - برج الحمل- طموح وهو ما أثار إعجابى به إلا أن بعد خطبتنا اكتشفت أنه لا يملك خططا لتنفيذ أحلامه ويكتفى بمجرد التطلع إلى تحقيق أمر ما وهو ما لا يتوافق مع طبيعتى فأنا أفضل التخطيط لكل صغيرة وكبيرة علما بأنني من مواليد برج الجدي، فهل أستمر فى تلك العلاقة أم هناك مشكلات فى المستقبل؟

عزيزتي أنتما بطبيعتكُما مختلفين فهو يحب أن يعيش اليوم دون التفكير فى المستقبل وينتظر أن يفاجئه غده، وأنت تحبين أن تخططي مائة عام للأمام، لكن بالرغم من أن برج الحمل يحب أن يعيش اليوم بيومه إلا أنه يستطيع أن يتحمل مسئوليات الزواج وبناء أسرة إذا كان هذا ما يقلقك، فبالرغم من أنه يحب المفاجأة لكن يخطط لكل ما يتعلق بأسرته على الإطلاق، فلتتحدثوا عما يقلقك حتى تستطيعين الاطمئنان على غدك.

***

- أنا من مواليد برج الأسد وزوجي من مواليد برج القوس، وعلى الرغم من مدى التوافق بيننا والذى لا ينكره أحدنا على الإطلاق لكن حينما يحدث بيننا أي خلاف صغير كان أو كبير فإننا لا نتردد في أن نستخدم كل الأساليب المستفزة ضد بعضنا ويظل الجو مشحونا لعدة أيام للأسف، فكيف نتجنب ذلك؟

التفاهم بين برجيكما ليس قليلا لكنكما شخصيتان قويتان وتشعران أن التغاضي عن ذلك الأسلوب المستفز ضعف، لكن هذا ليس بصحيح على الإطلاق، فلتتحدثا فى غير أوقات الخلافات عن تغيير ذلك الأسلوب الدفاعي السيئ حتى لا تزداد تلك الشحنات السلبية فيما بينكما.

***

- أنا من مواليد برج الدلو وصديقتي من مواليد برج الحوت، يزعجني كثيرا أن تغيب بالأيام وتغرق في اكتئابها وأفكارها السوداوية، وكأن العالم سينتهي بالغد وهي وحدها من تعلم، أحبها لكني أصبحت أنفر من السؤال عنها بسبب كثرة غيابها، فهل أواجهها بما يزعجنى؟

برج الحوت من أكثر الأبراج الحساسة لذلك فإنك تشعرين بأنها كئيبة لأن الكلمة يمكن أن تجعلها تشعر بالسوء، ومادمت تحبينها فلتشعرينها بذلك، وحين تختفي أرسلي إليها رسائل تشعرها بأنها صديقة جيدة وإنسانة رائعة حتى تستطيعين التغلب على أي نقد سلبي تعرضت له، وأضمن لك أنه بعد مدة لن تختفي أبد اً مهما كانت حالتها النفسية.

المصدر: كرما عبدالله
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 124 مشاهدة
نشرت فى 3 يوليو 2020 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

9,624,123

رئيس مجلس الإدارة:


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز
عيادات الدكتور عزالدين الوروارى للنساء و التوليد و العقم