كتبت : أمانى ربيع

 

تظهر في كل عام على الساحة الجمالية » تريندات « جديدة في عالم الموضة والأزياء وألوان المكياج وتسريحات الشعر ما دفع إحدى المجلات العالمية إلى جمع أبرز ما يتوقعه خبراء الجمال والموضة للعام الجديد، والذين أكدوا أن فتاة 2021 ستكون أقرب للطبيعة من أي وقت مضى..

مظهر طبيعى : سيعود المظهر الطبيعي إلى الواجهة في 2021 من حيث طريقة تصفيف الشعر، فلن تحتاجي إلى مجهود كبير قبل النزول، فالمجتمعات أصبحت

أكثر تقبلا للاختلاف سواء شعرك مجعد، أملس، ناعم أو خشن، لكل نوع شعر طرق تصفيف وإكسسوارات أنيقة تظهره بشكل جميل، وكذلك سيكون المكياج أكثر نعومة مع التركيز على أحمر الشفاه الأحمر.

تسعينيات:  سيكون مظهر التسعينيات رائجا بما يتميز من ملابس فضفاضة سواء الجيبات والبلوزات الواسعة بالإضافة إلى ،» التوك، سورتيت « مع الأقراط الضخمة و إكسسوارات الشعر الضخمة.

الضفائر الأفريقية : الضفائر الأفريقية من الصيحات التي ستكون رائجة أيضا في 2021 ، خاصة وقد اعتمدتها الكثير من النجمات.

الاهتمام بصحة البشرة أكثر:  مع جلوسنا في المنزل لفترات أطول بسبب جائحة كورونا لم نعد بحاجة للخروج كثيرا، لذا أصبح هناك رواج لطرق العناية بصحة الجلد والبشرة عبر الزيوت والكريمات الطبيعية للظهور بمظهر جيد خلال مكالمات العمل أو حتى مع الأصدقاء

 

 

المصدر: كتبت : أمانى ربيع
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 188 مشاهدة
نشرت فى 8 يناير 2021 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

11,614,623

رئيس مجلس الإدارة:

أحمد عمر


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز