فى حفل

الكريسماس التنكرى:ديانا ترقص مع روميو!

كتبت :ايمان عبدالرحمن

دعوة خاصة يقدمها الأصدقاء الأعزاء لحضور حفل خاص جداً بمناسبة بداية العام الجديد، الحفل سوف يقام في أجواء مبهجة نقابل فيها عالم افتراضى للملوك وللأمراء وللنجوم.. إنه حفل تنكري يقيمه الشباب -فماذا شاهدنا هناك؟! ll

رانيا حمدى 25 سنة خريجة كلية الآداب قسم تاريخ تقول: أتمنى لو أكون سندريلا ،هذه الفتاة التى أعشق حكايتها منذ صغرى، ولا أملّ من سماعها، وأحب فستانها الجميل كما يظهر فى فيلم الكارتون الخاص بها ،وكذلك حذاءها الزجاجى، أتمنى لو أصبح سندريلا وأقابل الأمير، فمؤكد سيكون ذلك ممتعاً حتى ولو كان فى الأحلام.

وتتمنى همت بسيونى 26 سنة طبيبة أسنان لو تقابل روميو فى الحفلة التنكرية وبالطبع ستكون هى چولييت وتحكى قائلة : شاهدت فيلم روميو وچولييت بطولة ليوناردو دى كابريو وأعشق هذا الفيلم جداً ،وأتمنى أن أكون چولييت وأن أقابل روميو فى الحفل.

وتضيف أن القصة رغم أن نهايتها ليست سعيدة لكننى أحبها وأحب قراءة النص الأصلى لوسمبا لويليام شكسبير.

وتحب رنا مصطفى «26 سنة» سنووايت جداً وفستانها الجميل ،تقول : أتمنى لو أكون سنووايت فى الحفل ومن حولى الأقزام السبعة، وأود أن أكون مع الأمير كما حدث فى نهاية القصة.

وتقول سارة مجدى 22 سنة: لو توجد ملابس معينة للأميرة ديانا أتمنى أن أكون أنا من يرتديها فى هذه الحفلة ، فأنا أعشق هذه السيدة معشوقة الملايين ،ولكنى لا أحب أن أقابل زوجها الأمير تشارلز ،ولكن أتمنى أن أقابل شخصية مضحكة مثل مهرج السيرك ، ربما لم يكن المنظر ملائماً أن تكون الأميرة ديانا مع مهرج السيرك ولكن مع كل الأحوال هى حفلة تنكرية غير حقيقية.

شخصية محمد عبدالسلام «15 سنة» المفضلة هى: «زورو» الذى قام بدوره النجم (أنتونيوبانديراس) الذى أعشق أفلامه كلها ، لذلك أتمنى لو أكون زورو المتخفى، ولكن عن الشخصية التى سأقابلها فى الحفل ، لا أعرف ،لايوجد أحد معين فى بالى.

مصطفى الشريف 23 سنة خريج كلية الحقوق يتمنى أن يكون نابليون بونابرت بزيه المشهور وقبعته لكن عن الشخصية التى يود مقابلتها يقول: «بطلة قصة الجميلة والوحش» لأننى أحب هذا الفيلم جداً ،لكننى لا أريد أن أكون الوحش.

أحب اللون الأحمر جداً، أعشقه ، لذلك سأرتدى ملابس «ذات الرداء الأحمر» وسأحمل سلتها ،هكذا قالت هبة عوض 19 سنة وضحكت مضيفة: لكنى لا أتمنى وجود الذئب بالطبع ،وأتمنى لو أقابل روميو فى الحفل.

واختار محمد عبد العظيم 19 سنة شخصية القرصان ليتقمصها فى الحفل التنكرى ، ويتمنى مقابلة فتاة ترتدى ملابس القراصنة 

 

المصدر: مجلة حواء -ايمان عبدالرحمن
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 1199 مشاهدة

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

19,950,289

رئيس مجلس الإدارة:

عمر أحمد سامى 


رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز