كتبت : منار السيد

 لا تكتمل أناقة العروس دون بوكيه الزهور الذى تحمله فى يديها لحظة دخولها بين المدعوين وكأنها ملكة متوجة.. ولكن أصبح البوكيه الآن متعدد الأشكال فلم يقتصر الأمرعلى الزهور.. ولكن هناك الجديد فى عالم الأناقة الذى ينتظرك فى ليلة العمر

ولو بدأنا الحديث عن البوكيه البلاستيكى: فهوعبارة عن مجموعة من أشكال الزينة المصنوعة من المادة البلاستيكية لتتنوع هذه الأشكال بين فراشات ذات ألوان مبهرة وأزهار عباد الشمس بلونيه الأبيض والأصفر ومبطن ببطانة بلاستيكية وهذا يلائم العروس فى ليلة الخطوبة لتنوع ألوان فساتين الخطوبة ، أما إذا كنتِ تريدين حمله فى ليلة الزفاف فاحرصى على أن يكون اللون الغالب على البوكيه أبيض مع تداخل لون أو لونين آخرين وخصوصا الأزرق أو الروز.

المرصع بالإكسسوار

والحديث فى عالم الأناقة هو البوكيه المرصع بالاكسسوارات حيث يمكن للعروس نفسها تصميمه دون جهد أو تكلفة ..فيمكنها استخدام اكسسواراتها القديمة وجمعها ووضعها بشكل أنيق ومتدرج ليصبح لديك بوكيه مرصع بالأساور والخواتم والدلايات والساعات والعين الزرقاء لحمايتك من عيون حسادك.

إضافة جمالية

أما العروس التى لاتتنازل على حمل البوكيه ذات الزهور البيضاء ، فيمكنها أن تضع لمسة جمالية تشعرها بالأناقة التى تميزها عن باقى العرائس حيث تستطيع وضع شريط فضى مرصعاً بالاكسسوارات الفضية بشكل طولى أو عرضى على البوكيه الأبيض أو"الأوف وايت ".

الفراشات

أما العروس التى يميل لون فستانها للون الفضى فلا يجب أن تتنازل عن البوكيه الفضى المرصع بالاكسسوارات الفضية المتلألئة .

أما إذا كنت تعشقين التجديد لإضفاء نوع من التميز عن باقى العرائس ، فيمكنك الاستغناء عن البوكيه الزهرى لتحملى أنت "بوكيه الفراشات" لتصبحى كالفراشة المتلألئة بالبوكيه المكون من عدد من فراشات الزينة ذات الألوان المبهرة مابين الأزرق والبنى والروز {

منار السيد

 

المصدر: مجلة حواء- منار السيد

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,814,022

رئيس مجلس الإدارة:

أ/ غالى محمد

رئيسة التحرير:

أ/ ماجدة محمود