لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني marwamlotfy@hotmail.com

زوجي لا يكف عن معايرتي بوالدتي وأختي جراء ملابسهما الفاضحة على حد قوله وقبول والدي لذلك.. ما يشعرني بالحرج.. وقد حاولت التحدث مع أمي وشقيقتي على ضرورة الالتزام في مظهرهما لكن نهرنني.. كيف أتصرف وشريك عمري لا يكف عن المشاجرات بسبب ضيقه من مظهر أسرتي؟!

ش . ع"حلوان"

 

من حق زوجك إبداء رأيه فيما يخص ملابسك لكن أن يتدخل في حياة عائلتك فالأمر مرفوض بكل المقاييس.. والكارثة أنكِ تساعدينه في تلك التدخلات بدلاً من اتخاذ موقف ضده وإظهار تذمرك من التحدث فيما لا يعنيه تشاركيه النقاش وتسعين لتغيير مسار عائلتك.. أفيقي من ضعفك أمام شريك عمرك وهدديه بخسارتك حال استمراره في معايرتك بأهلك.. وقتها تحظين باحترامه لكِ ولكل من يخصك.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 75 مشاهدة
نشرت فى 24 يناير 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

5,931,700

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز