يحرص عدد كبير من النجمات فى الإجازة الصيفية على التنزه والحصول على قسط من الراحة فى فصل الصيف، حيث تعشق الكثيرات منهن السفر والتنقل من شاطئ إلى آخر بحثاً عن الاستجمام وأجواء المرح والسعادة، خاصة بعد انتهاء موسم تصوير وعرض مسلسلات رمضان وأفلام عيد الفطر المبارك.. «حواء » اخترقت السياج الحديدى حولهن لتعيش معهن أيام وليالى إجازة صيف 2018 ..

رانيا بين ملك وفريدة

تعيش الفنانة رانيا فريد شوقى أيام صيفية مرحة فى الشاليه الخاص بها بالساحل الشمالى إلى جوار ابنتيها ملك وفريدة وشقيقاتها لتهرب من حر القاهرة وزحامها، وتقول رانيا: إنني كنت فى انتظار هذه الإجازة للراحة والاستمتاع بالبحر مع ملك وفريدة، بعد المجهود الذى بذلته طوال العام فى تصوير الأعمال الدرامية وبصفة خاصة عملي في مسلسل "عوالم خفية" و"سلسال الدم" الجزء الأخير والذى عرض فى شهر رمضان المبارك بعد شهور من التصوير الشاق؛ فكان من الضرورى أن أحصل على قسط من الراحة بهدف الاستجمام، وإن كنت أحاول الاستمتاع خلال وجودي على شاطئ البحر قدر المستطاع قبل أن أعود مسرعة من الساحل لأستكمل تصوير مشاهدي في مسلسل "بالحب هنعدى".

لقاء فى بيروت

انطلقت النجمة لقاء سويدان إلى لبنان لقضاء الإجازة الصيفية وسط أهلها وأصدقائها بعد المجهود الذى بذلته طوال العام من تصوير أعمالها الفنية، وتقول لقاء في تصريح مقتضب إن لبنان من أحب الأماكن إلى قلبها بعد طوال انتظار الإجازة الصيفية للاستمتاع بكل مكان بها، وتكشف لقاء عن سر قضائها شهور الصيف في بيروت؛ حيث تكشف لنا عن أصولها اللبنانية من ناحية الأب، وبالتالي فإن لها أقارب هناك تمضي معهم بعض الوقت على شاطئ المتوسط الممتد في أجواء من المرح واللهو بين أمواج البحر.. يذكر أن آخر أعمال لقاء الفنية كان مسلسل "البيت الكبير".

ندى بين الأمواج

وتقول الفنانة ندى بسيونى لـ "حواء"، إنها تستمتع بالإجازة الصيفية هذا العام وسط أهلها وأصدقائها على شواطئ الإسكندرية عروس البحر المتوسط؛ حيث إنها تعتبرها بيتها الذى تعشقه منذ الطفولة وتعشق بحرها وهوائها النقى وشوارعها لأنها من مواليد الإسكندرية حيث الأهل وأصدقاء الطفولة، ولديها خريطة كاملة بمطاعمها وأماكنها السياحية خاصة في الليل الساحر الذي تقضيه عادة على شواطئها ومعالمها السياحية، وتضيف ندى أنها محظوظة هذا العام لتواجدها بالإسكندرية لتستكمل تصوير دورها فى فيلم جديد بعنوان "حارة العطار" والذي تجسد فيه شخصية سيدة شعبية تعيش بمنطقة بحري في الإسكندرية مهتمة بالسحر والجدل والشعوذة، وتضيف: هذه آخر فرصة أمامي لقضاء إجازة صيف بعد المجهود العنيف الذي عشته أثناء تصوير آخر أعمالي وهو مسلسل "مليكة" الذي شاركت فيه مع دينا الشربيني وعرض في شهر رمضان الماضي.

رشا في أسبانيا

أما الفنانة الشابة رشا مهدي، فتقضي إجازتها هذا الصيف على شواطئ أسبانيا لتستمتع بالشمس والبحر والشواطئ هناك وزيارة المعالم السياحية بها وقضاء بعض السهرات هناك في مشاهدة أعمال فنية، ورغم ذلك فإنها تؤكد على عشقها للشواطئ المصرية وقضاء أجمل السهرات للاستمتاع بليل القاهرة الساحر؛ ولهذا فإنها سوف تعود إلى مصر لاستكمال إجازتها بالساحل الشمالى قبل أن تنهمك فى قراءة بعض الأعمال المعروضة عليها.

نسرين فى أمستردام

سافرت الفنانة نسرين أمين لقضاء إجازتها الصيفية في العاصمة الهولندية أمستردام مع بعض من أصدقائها.. بعد موسم حافل بالعمل والإرهاق الذى بذلته هذا العام خلال تصوير أعمالها التى عرضت فى شهر رمضان، حيث تقول إنها عرض لها عملين وهم "عزمى وأشجان" و"ممنوع الاقتراب والتصوير"، ولذلك فإنها تحتاج إلى قضاء أيام صيفية على شاطئ البحر للاستمتاع بشمس وهواء البحر مع قراءة الروايات الرومانسية الحالمة والحصول على حمامات الشمس وسط الرمال الذهبية.

منة أعشق البحر

تكشف لنا الفنانة الشابة منة فضالى عن خطة هروبها إلى الساحل الشمالى وبالتحديد إحدى قرى سيدى عبدالرحمن غرب الإسكندرية، لقضاء إجازة الصيف هناك مع أسرتها وأصدقائها، وتقول إنها تعشق السفر والبحر بهدف الاستجمام والمرح والفسح والتقاط الصور على الشواطئ بين البحر والشمس وقضاء السهرات مع الأهل والأصدقاء الذين يباعد العمل بينها وبينهم، مؤكدة أنها سوف تذهب أيضاً إلى مرسى علم لاستكمال إجازتها الصيفية هناك؛ حيث ترى أن شواطئ مصر تختلف فيما بينها وتتنوع فلكل مدينة مصرية شاطئية جمالها وسحرها الخاص بها.

المصدر: تحقيق: حسان فاروق
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 19 يوليو 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,677,130

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز