لأنني لا أعترف بالحياة دون حب قررت لملمة جميع القضايا العاطفية الخاسرة لنتشارك سوياً في الدفاع عن أصحابها علنا نجد وسيلة لإنارة الطريق أمام جميع القلوب الحائرة في انتظار رسائلكم على عنوان المجلة أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]

سئمت من متاهة الألغاز.. فأنا ربة منزل في أول العقد الثالث من العمر، تزوجت منذ عام عن حب من مهندس يكبرني بعشر سنوات.. رجل مثالي بمعنى الكلمة، لا يعيبه سوى كتمانه فهو لا يجب أن أشاركه مشاكله ويرى أن الإفصاح عنها يقلل من رجولته ما يشعرني بالضيق ويؤدي لنشوب المشاحنات بيننا.. فكيف أعدل مسار تفكيره؟!

و.ب "الهرم"

- ببساطة صاحبيه، فالرجل يحتاج من زوجته أن تلعب دور الصديقة أحياناً حتى يفتح لها بوابة قلبه ويصارحها بخبايا همومه.. المهم أن تختاري الوقت المناسب للقيام بهذا الدور والوسيلة التي تساعده على البوح، فيمكنك فتح باب النقاش في مشكلة تخصك أو إحدى صديقاتك من خلال طرح أسئلة لها عدة محاور كي يتشجع على سرد ما يخفيه من أسرار.. مع أهمية تجنب الضغط عليه أو الإصرار على معرفة التفاصيل، فالرجل الكتوم عادة يكره كثرة الكلام ويختنق من محاصرته بالتساؤلات.

المصدر: كتبت : مروة لطفى
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 106 مشاهدة
نشرت فى 1 نوفمبر 2018 بواسطة hawaamagazine

ساحة النقاش

hawaamagazine
مجلة حواء أعرق مجلة للمرأة والأسرة المصرية والعربية أسسها إيميل وشكرى زيدان عام 1955، وترأست تحريرها الكاتبة أمينة السعيد، ومن يوم تأسيسها تواكب المجلة قضايا وهموم المرأة والأسرة المصرية والعربية. »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,813,540

رئيس مجلس الإدارة:

مجدى سبلة

رئيسة التحرير:

سمر الدسوقي



الإشراف على الموقع : نهى عبدالعزيز